الارشيف / مصر

الانتهاء من صب الدور الثالث بمستشفى طوخ المركزى بالقليوبية بتكلفة 308 ملايين جنيه

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية لعدد من الشروعات لمتابعة نسب التنفيذ فيها، حيث استهل جولته بتفقد أعمال تطوير مستشفى طوخ المركزي، حيث تشمل المستشفى "مناطق انتظار - مكاتب إدارية - العيادة الخارجية - قسم للطواريء - قسم للغسيل الكلوي - قسم للعلاج الطبيعي - العناية المركزة - قسم الأشعة - التعقيم المركزي - غرف عمليات - استراحات الأطباء ومدرسة التمريض قسم النساء والولادة - قسم للمعامل – حضانات - قسم للحروق - قسم جراحة المناظير"، بتكلفة 308 مليون جنيه.

واستمع المحافظ، من مقاول المشروع أنه يتم الانتهاء من أعمال صب الدور الثالث والبدء في إضافه أعمال جديدة بإضافة مبني مكون من دور أرضي ودورين علوي  وتم توريد المصاعد والتكييفات، وشدد المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتسليم في الموعد المحدد له.

كما تفقد أعمال تطوير ميدان العاشر من رمضان بقليوب، واستمع لشرح تفصيلي من رئيس المدينة عن أعمال ونسبة التنفيذ وعن تجميل الميدان بالشجر والنخيل، يأتي ذلك في إطار اهتمام المحافظة برفع كفاءة الطرق ورصف الشوارع الرئيسية والداخلية وتجميل الميادين والحفاظ على الوجه الجمالي للشوارع والقضاء على المظاهر العشوائية.

وخلال الجولة تابع المحافظ، موقف المتغيرات المكانية بقرية ميت حلفا مركز ومدينة قليوب، حيث لاحظ عدد من المخالفات ووجه المحافظ رئيس المدينة بضرورة التنسيق التام لإزالة التعديات التي يتم رصدها في المهد وعدم الانتظار حتى تتفاقم وتتحول لكتل خرسانية يصعب التعامل معها، مؤكداً استمرار الحملات لإزالة كافة أشكال التعديات وتحويل أصحابها للنيابة العسكرية ومصادرة معدات البناء في ظل استغلال بعض المواطنين الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.

رافق المحافظ خلال الجولة أحمد الوزيري رئيس مجلس مدينة طوخ، ومجدي نجاح رئيس مجلس مدينة قليوب، والدكتور خالد عبد الغني وكيل وزاره الصحة بالقليوبية.

متابعة إنشاء مستشفى طوخ المركزى

متابعة إنشاء مستشفى طوخ المركزى

تطوير ميدان قليوب
تطوير ميدان قليوب

 

خلال الجولة
خلال الجولة

 

محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

 

مدير مستشفى طوخ مع محافظ القليوبية
مدير مستشفى طوخ مع محافظ القليوبية

 

المصدر: اليوم السابع - اخبار المحافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا