الارشيف / مصر

تسليم الدفعة الثانية من المرحلة الثالثة لمبادرة "دراجتك صحتك" في الأقصر..صور

قام حفنى بركات حفنى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، صباح اليوم الأحد، بتسليم الدفعة الثانية من المرحلة الثالثة لمبادرة "دراجتك صحتك" بمقر ديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، حيث إن الدراجات التى تقدمها الوزارة مدعومة بأقل من سعرها خارج المبادرة، يتم حجزها عن طريق لينك إلكترونى تطلقه وزارة الشباب والرياضة بدون تدخل بشري وذلك للشفافية، وتم تعاقد الوزارة مع شركة فورى لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني من المواطنين الراغبين في الحصول على الدراجة، والتعاقد مع إحدى شركات الشحن لتوصيل الدرجات لمحافظات الجمهورية، ومنهم محافظة الأقصر ويستلم الشاب دراجته من مقر المديرية.

وأشار حفنى بركات حفنى، فى بيان صحفى، إلى أن وزارة الشباب والرياضة تهدف بهذه المبادرة إلى تغيير ثقافة الانتقال اليومي للمواطنين وتشجيعهم على استخدام وسائل التنقل النشط، واستخدام الدراجات في إطار خطة التعايش مع أزمة فيروس كورونا، لافتاً إلي أن الدفعة الثانية من المرحلة الثالثة للمبادرة تضمنت توزيع 1900 دراجة بمختلف المحافظات.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد أطلقت ثلاث مراحل من مبادرة «دراجتك.. صحتك»، ولاقت إقبالاً كبيرًا من الشباب وذلك فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع وحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ استراتيجيتها.

تسليم الدفعة الثانية من المرحلة الثالثة لمبادرة (دراجتك صحتك)
تسليم الدفعة الثانية من المرحلة الثالثة لمبادرة (دراجتك صحتك)

 

تسليم دراجة لطفل بالاقصر
تسليم دراجة لطفل بالاقصر

 

حفنى بركات خلال تسليم الدراجات
حفنى بركات خلال تسليم الدراجات

 

مدير شباب ورياضة الأقصر يُسلم الدفعة الثانية من دراجات الوزارة
مدير شباب ورياضة الأقصر يُسلم الدفعة الثانية من دراجات الوزارة

 

المصدر: اليوم السابع - اخبار المحافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا