الارشيف / أخبار العالم / الإمارات

نورة الكعبي تترأس اجتماع مجلس جامعة زايد


أبوظبي في 29 مارس / وام / عقد مجلس جامعة زايد اجتماعه الثاني لعام 2021 عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد برئاسة معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب رئيسة الجامعة لاستعراض جملة من المواضيع المدرجة على جدول أعماله.

ورحبت معالي نورة بنت محمد الكعبي في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس مشيدة بالجهود المخلصة التي يقومون بها ومساعيهم الدؤوبة ومتابعتهم المتواصلة لمسيرة الجامعة.

وتوجهت معاليها بالتهنئة إلى الأستاذ الدكتور كلايتون ماكنزي بمناسبة انضمامه للجامعة كنائب مدير جامعة زايد معربة عن ثقتها في خبرته الأكاديمية والقيمة التي يضيفها للجامعة.

وتناول المجلس خلال اجتماعه عددا من الموضوعات وأقر تنفيذ عدد من التوصيات الإدارية والأكاديمية بجامعة زايد انطلاقاً من حرص المؤسسة على إعداد جيل من الخريجين المؤهلين من خلال بيئة تعليمية مبتكرة وداعمة والارتقاء في مستوى التعليم والبحث العلمي لتلبية تطلعات القيادة الرشيدة.

وناقش أعضاء مجلس جامعة زايد عددا من السياسات والإجراءات المتعلقة بالتعليم الهجين ومنح درجتي الماجستير والبكالوريوس لخريجي العام الدراسي 2020 - 2021.

واطلع أعضاء المجلس على مستجدات الخطط الاستراتيجية للأعوام 2022 - 2026 وتابعوا مستجدات اللجان المنبثقة من مجلس الجامعة ودراسة عدد من الشراكات الاستراتيجية الممكنة مع جهات أكاديمية رائدة في مجال الابتكار والبحث العلمي.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الجامعة معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة نائب رئيس مجلس الجامعة وسعادة حميد مطر سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لـ"أدنيك" وسعادة موزة إبراهيم محمد الأكرف السويدي وكيل وزارة تنمية المجتمع وسعادة عبد الناصر الشعالي مساعد الوزير للشؤون الاقتصادية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي وسعادة شذى الهاشمي مستشارة وحدة الاستشارات التنفيذية مكتب رئاسة مجلس الوزراء وسعادة مريم سعيد غباش نائب رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للاستثمار وسعيد سلطان الظاهري رجل أعمال والدكتور روبرت ويلان أستاذ فخري وخبير في التخطيط الاستراتيجي والدكتور خالد محمد الخزرجي مدير جامعة زايد والأستاذ الدكتور كلايتون ماكنزي نائب مدير جامعة زايد.

وام/أحمد جمال/مصطفى بدر الدين


المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى