الارشيف / أخبار العالم / الإمارات

شرطة أبوظبي تشارك في ' ساعة الأرض'


أبوظبي في 28 مارس / وام / شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بفعالية "ساعة الأرض" في إطار التوجه العالمي للتصدي للتغيرات المناخية، وتم خلالها إطفاء الأضواء لمدة ساعة كاملة.

و أكد اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي اهتمام دولة الإمارات بالمشاركة في هذه الفعالية التي تأتي في إطار التفاعل مع العالم من أجل الحد من الاستهلاك المفرط للطاقة و الاحتباس الحراري وحماية الموارد الطبيعية و رفع مستوى الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع.

‎ و قال إن ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه يعد مسؤولية مجتمعية، لافتا إلى جهود شرطة أبوظبي في خفض معدلات الاستهلاك وتأثير أنشطتها على البيئة من خلال حزمة من البرامج والمبادرات والممارسات، مثل التحول الرقمي لخدماتها، والمشاركة في حملات تنظيف البيئة والتوعية التي تسهم في تنمية الوعي البيئي لدى المنتسبين والمتعاملين وأفراد المجتمع.

ونوه الشريفي إلى تبني مشاريع مستقبلية كاستخدام المركبات الهجينة وألواح الطاقة الشمسية في مبانيها تحقيقا لهدفها الاستراتيجي "إدارة فاعلة للعمليات" ودعما لأولويتها الاستراتيجية "منظمة شرطية تدار بكفاءة وفاعلية"، واسهاما في تحقيق التنمية المستدامة في الدولة.

- مل - .

وام/عوض المختار/عاصم الخولي


المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا