الارشيف / أخبار العالم / السعودية

الأخضر الأولمبي يختتم معسكر الرياض باختبار جديد أمام ليبيريا

ياسر المسحل يُشيد بالتركيز العالي لرجال سعد الشهري

يُسدل المنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 عامًا، غدًا الثلاثاء، الستار عن المعسكر الإعدادي بمدينة الرياض، على إيقاع اختبار ودي صعب أمام منتخب ليبيريا الأول، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، المقرر إقامتها أواخر يوليو المقبل.

ويترقب الأخضر الأولمبي موقعة مثيرة للغاية أمام منتخب ليبيريا الأول، عند الساعة 5:10 مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، والتي يسعى خلالها المدير الفني سعد الشهري، لزيادة التجانس بين عناصر الفريق، والخروج بأكبر المكاسب قبل انتهاء فترة التوقف الدولي.

واختتم المنتخب تحضيراته لمواجهة منتخب ليبيريا، بحصة تدريبية على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد، تركّزت على تطبيق اللاعبين للعمل التكتيكي بهدف البناء تحت الضغط العالي، أعقب ذلك مران على الكرات الثابتة في الناحيتين الدفاعية والهجومية.

وحقق الأخضر الأولمبي فوزًا مهمًا على منتخب ليبريا الأول، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأول، ضمن استعدادات الأخضر لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

من جانب آخر، أثنى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، على المستوى الذي قدم لاعبو المنتخب الوطني تحت 23 عامًا خلال المباراة الودية الأولى أمام منتخب ليبيريا، السبت الماضي، ضمن المرحلة الثالثة من الإعداد لألعاب طوكيو.

وأشاد المسحل بالتركيز العالي لدى اللاعبين في العمل نحو هدف الظهور الأمثل خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية، متمنيًّا التوفيق للمنتخب الوطني في مراحل الإعداد المقبلة وضمن مباريات الحدث الرياضي الأبرز في العالم.

جاء ذلك خلال الاجتماع مع اللاعبين الذي سبق الحصة التدريبية، مساء اليوم الإثنين، ضمن معسكر الأخضر الأولمبي الإعدادي المقام في مدينة الرياض، والذي يختتمه غدًا على إيقاع المباراة التجريبية الثانية.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا أعلن تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020» بعد حصد أحد المقاعد المؤهلة في كأس آسيا تحت 23 عامًا، في تايلاند مطلع العام الميلادي الماضي والتي حلّ خلالها في المركز الثاني خلف كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضًا:

رينارد: هدفنا الفوز أمام فلسطين لتصدر المجموعة

غدًا.. الأخضر يواجه فلسطين في مهمة البحث عن الصدارة الآسيوية

المصدر: صحيفة عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا