الارشيف / أخبار العالم / السعودية

«مرسول بارك» يستعد لجماهير الأخضر.. ومسؤول: إجراءات للدخول والخروج وطلب الطعام

«توكلنا» شرط الدخول والتذاكر إلكترونيًا..

أكد الرئيس التنفيذي لقطاع الرياضة والترفيه بشركة الوسائل السعودية، أحمد المشهدي، على جاهزية ملعب «مرسول بارك» لاستقبال الجماهير خلال مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره الفلسطيني، مشددًا على اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة لمواجهة خطر فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ويلتقي الأخضر مع شقيقه الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، على ملعب «مرسول بارك» بالرياض، ضمن منافسات المجموعة «D» من التصفيات القارية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال المشهدي في تصريحات لبرنامج «المنتصف» عبر قناة الإخبارية: «تطبيق توكلنا سيتم استخدامه لمعرفة الأشخاص المحصنين، بينما مبيعات التذاكر سوف تتم بشكل رقمي عبر الموقع الإلكتروني، وسيتم فحص أي شخص قبل دخوله ملعب المباراة».

وأضاف: «تم تخصيص بوابات معينة لدخول ملعب مرسول بارك، وأيضًا الخروج من بوابات أخرى بهدف تقليل التكدس والاحتكاك بين الجماهير».

وتابع: «بين كل كرسي وآخر عمودي أو أفقي كرسي فارغ ممنوع الجلوس عليه لتوفير المسافة الاحترازية، سيتم توزيع زجاجات المياه على الجماهير، وبخصوص الأطعمة حال تم اتخاذ قرار بذلك ستكون أطعمة مغلفة ومغلقة بناء على توصيات وزارة الصحة».

وأكمل: «للجماهير الفلسطينية مدرج خاص بهم، ولكن شرط أن يكونوا محصنين حتى يمكنه شراء التذاكر من الموقع الإلكتروني».

وواصل المشهدي: «نشكر وزارة الصحة ووزارة الرياضة على دعمهم الغير محدود، فقد تواجد منسوبوهم معنا في الملعب من أجل التأكيد على ضرورة إنجاح هذه الفعالية».

واختتم: «يوجد على كل مدخل وبوابة أدوات التعقيم بجانب ملصقات توعوية للتأكيد على لبس الكمامات والالتزام بالإجراءات الاحترازية».

ويحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، خلف أوزبكستان متصدر الترتيب بـ9 نقاط من 5 مباريات، بينما يأتي منتخب فلسطين في المركز الخامس والأخير برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.

اقرأ أيضًا:

رينارد: هدفنا الفوز أمام فلسطين لتصدر المجموعة

المصدر: صحيفة عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا