الارشيف / أخبار العالم / السعودية

«بيتويا».. أول «فندق» مخصص للقطط في الرياض

تم النشر في : 

25 يوليو, 2022, 3:53 م

افتتح في العاصمة الرياض أول مركز رعاية «فندق» مخصص للقطط، بمسمى «بيتويا».

وقالت مالك الفندق هدى العتيبي: إننا نسعى ليكون المشروع الرائد«بيتويا» جنة الاعتناء بالحيوانات الأليفة وخاصة القطط حيث يعد الأول من نوعه في المملكة، وهو عبارة عن فندق مخصص لرعاية القطط، بيطريا ونفسيا وصحيا بالإضافة لإيواء القطط عبر عدة أنواع من الحجوزات تشمل اليوم الواحد أو تحديد فترات أطول للعناية بالقطط.

وأضافت العتيبي، أن فكرة «بيتويا» راودتني منذ سنوات بحكم أني مربية وهاوية للقطط منذ صغري، وأدركت متطلبات مربي الحيوانات الأليفة وخاصة القطط، ونحن نحتاج أن تكون هذه الأمور تحت مظلة متخصصة ومن ذوي خبرة مناسبة.

وأكملت، تم استخراج ترخيص متخصص بإيواء القطط بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزارعة، ولدينا في الفندق لاونج لتعريف الكبار والصغار بالقطط من أجل قضاء وقت ممتع معها وتقديم المشروبات المجانية.

وأشارت العتيبي، إلى تنظيم فعاليات وجلسات تثقيفية للمجتمع بمختلف الأعمار لكيفية التعامل مع القطط خاصة والحيوانات الأليفة عامة، وذلك لفهم سلوكيات وطباع القطط والاستمتاع بمشروب مجاني حيث يتوفر لدينا أكثر من 20 سويت للإيواء بأنواعها المختلفة.

وأكدت أن هناك تطبيقاً إلكترونياً خاصاً بمتجر «بيتويا» سيتاح قريبا ويكون مجهزاً بنفس فكرة تطبيقات الحجوزات الفندقية، ولكنه خاص بالحيوانات الأليفة وسوف تكون البداية بالقطط ورعايتها، كما سيتم افتتاح فرع ثان لإيواء الكلاب.

المصدر: صحيفة عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا