الارشيف / أخبار العالم / السعودية

أجويرو يسعى للانتقام من برشلونة بالانضمام إلى هذا النادي

خلال ميركاتو الصيف المقبل

يبدو أنَّ المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، يخطط للانتقام من إدارة نادي برشلونة الإسباني والمدرب الهولندي رونالد كومان، بالانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد أجويرو مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي 2020-2021، ما يَمْنعه حقّ الانتقال مجانًا إلى أيّ نادٍ يرغب فيه، وقد ارتبط اسمه بارتداء قميص برشلونة في الصيف المقبل إلا أنَّ كومان رفض التعاقد معه لعدّة أسباب، أهمها تقدمه في السنّ وتراجع مستواه.

وبحسب شبكة «ESPN» الأمريكية، فإنَّ أجويرو لا يزال يتمتع باهتمام من يوفنتوس وباريس سان جيرمان، بعد أن حصل على رفض من برشلونة.

ويرحّب أجويرو أكثر باللعب مع سان جيرمان، لمزاملة مواطنيه آنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي ولياندرو باريديس، بالإضافة إلى العمل مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وأوضحت «ESPN» أن أجويرو يتوقع انتقال ليونيل ميسي، نجم برشلونة، إلى سان جيرمان، إذا قرّر البرغوث عدم تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

كما يبدو أن أجويرو يرغب في الانتقام من برشلونة بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، خاصة أنَّ العلاقة بين الناديين ليست جيدة منذ تعاقد النادي الفرنسي مع البرازيلي نيمار دا سيلفا بدفع الشرط الجزائي في عقده.

اقرأ أيضًا:

جوارديولا يعثر على بديل أجويرو في الدوري الإسباني

المصدر: صحيفة عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا