الارشيف / الرياضة

تدريبات بدنية للاعبى الزمالك.. وتعليمات خاصة من عبد المقصود لأوباما

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبات بدنية وتأهيلية قبل انطلاق تدريب اليوم، الاثنين، بمجمع الصالات، وقام الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى وفرناندو مدرب الأحمال بالإشراف على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويسعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون للوصول لأعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة، لاسيما أن كارتيرون سبق وأكد أن لاعبى الزمالك يعانون من هبوط فى معدل اللياقة ما يؤثر بالسلب على المستوى.

وعقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وحرص باتريس كارتيرون على شرح بعض الأمور الفنية التى سيتم تطبيقها فى التدريبات اليوم، مشددًا على ضرورة التركيز فى التدريبات استعدادا للمرحلة المقبلة.

من جهته عقد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد جلسة سريعة مع يوسف "أوباما" لاعب الفريق على هامش المران الجماعي، ومنح مدرب الزمالك بعض التعليمات الفنية للاعب، حتى يقوم بتنفيذها خلال المران.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر السبت المقبل فى العاصمة الجزائرية بملعب 5 يوليه، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالى بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجى ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثانى المجموعة برفقة الترجى الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض فى الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

المصدر: اليوم السابع - الرياضة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا