الارشيف / الرياضة

مصدر بالزمالك: المثلوثى مستمر وكارتيرون لم يطلب رحيله

أكد مصدر بنادى الزمالك، أن التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن، مستمر مع الفريق، ولا توجد نية لرحيله كما ردد البعض، بعدما ترددت أنباء عن تقديم الفرنسي باتريس كارتيرون طلبا رسميا لرحيل المثلوثي في الميركاتو المقبل؛ لعدم القناعة بإمكانياته الفنية.

 

وأوضح المصدر أن المثلوثي يتعرض لحملة شرسة منذ قدومه للزمالك، حيث ظهرت عليه شائعات في البداية بمعاناته من إصابة مزمنة، ثم إشاعة تقديم البرتغالي باتشيكو، المدير الفني السابق، طلبا لرحيله وتكررت مرة أخرى، بعد تولي كارتيرون المسئولية.

 

وأشار المصدر إلى أن المثلوثي قدم مستويات مميزة بعد المشاركة مع الزمالك منذ مباراة تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا، وأثبت أنه يمتلك إمكانيات فنيه كبيرة، وحجز مكان بالتشكيلة في آخر أيام باتشيكو، لكن من المنطقي، بعد تعديل الجهاز الفني سيحتاج اللاعب بعض الوقت للحصول على ثقة المدرب الجديد.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وضع برنامج تدريبي خاص للتونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق، بعد وصوله للقاهرة قادما من تونس، وبدأ اللاعب تنفيذ برنامجه التدريبي ابتداءً من أمس الجمعة، لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

وكان من المقرر عودة اللاعب التونسي إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، إلا أنه تعرض لظروف أسرية خاصة، وحصل على إذن من الجهاز الفني بالتأخر في العودة إلى القاهرة.

ويلتقي الفريق مع مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

 

المصدر: اليوم السابع - الرياضة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا