الارشيف / الرياضة

7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 4 / 12 / 2021

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم السبت 4 / 12 / 2021، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

 

حقق منتخب مصر فوزاً عريضاً على السودان بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب. بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 6 متساويا مع منتخب الجزائر، بينما لم يحصد منتخب السودان أى نقاط حيث تلقى هزيمتين حتى الآن فى البطولة.

 

واصل لاعبو منتخب الكاراتيه، اليوم السبت، سلسلة حصد الميداليات فى بطولة أفريقيا المقامة داخل الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي. وحقق لاعبونا أربع ذهبيات جديدة وبرونزية، حيث جاءت الميداليات الذهبية من نصيب يوسف هانى فوق 76 كجم، وزياد ضيف وزن فوق ٦٨ كجم، عادل عماره وزن تحت ٥٧ كجم، والبراء جودة وزن فوق ٧٠ كجم، أما البرونزية فجاءت من نصيب آسر خالد غريب.

 

 

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استغلاله فترة توقف الدورى الحالية لعقد جلسات مع جميع لاعبي الفريق الأبيض. وقال أمير مرتضى، إنه سيجتمع مع كل لاعب على حدة لمعرفة طلباته والمشاكل التي يواجهها وطموحاته مع الفريق، بالإضافة إلى الحديث مع كل لاعب عن رغبته فى الاستمرار مع الزمالك من عدمها.

 

يستعد مسئولو النادي الأهلي لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمعرفة القواعد والإجراءات الخاصة بالمشاركة فى النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام فى الإمارات فبراير المقبل، حيث يشارك الأهلي فى البطولة باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا فى نسختها الأخيرة.

مصر أم الجزائر.. من يتصدر ترتيب المجموعة حال تعادل المنتخبين بدون أهداف؟

 

ينشر اليوم السابع لائحة بطولة كأس العرب، وتحديدا البند الخاص بالفصل فى الاشتباك لتحديد أول المجموعة، عند تساوى أى فريقين فى عدد النقاط، مثلما حدث حتى الآن، بين منتخبى مصر والجزائر.

 

 

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم على موقع تويتر صورة للاعب أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفراعنة وعلقت عليها بعبارة "زيزو.. بخير"، وذلك بعد إصابته فى مباراة مصر والسودان المقامة حاليا بالدوحة.

 

كشف مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الاسماعيلى أن ناديه سدد كل المستحقات المادية الخاصة باللاعبين قبل مواجهة الزمالك بالدورى، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "ليس هناك مليم واحد متأخر لفريق الكرة، كل اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم ورواتبهم وبل نسبة الـ 25 % من عقودهم عن الموسم الجديد قبل مواجهة الزمالك بالدورى".

المصدر: اليوم السابع - الرياضة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا