الارشيف / الرياضة

كواليس غرفة الملابس.. عندما تعهّد جوزيه بطلاء "أظافر" إبراهيم سعيد

دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

روى الساحر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني التاريخي للأهلي، واقعة مُثيرة للغاية وقعت بينه وبين إبراهيم سعيد لاعب الفريق الأسبق.

وقال جوزيه في تصريحات تلفزيونية سابقة: كنت أستعد لإلقاء محاضرة على لاعبي الفريق قبل مباراة هامة في بطولة أفريقيا أمام فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي.

وتابع جوزيه: قبل إلقاء المحاضرة وجدت إبراهيم سعيد وقد قام بصبغ شعره بالأحمر والأزرق وهو أثار دهشتي.

وواصل الساحر البرتغالي: سألت إبراهيم سعيد .. ما هذا؟، وقولت له أن الجمهور لن يسامحك إذا خسر الأهلي المباراة وأنت تلعبها بهذا الشكل والشعر الغريب خاصة أنك عائد بعد غياب ستة أشهر.

واستطرد جوزيه: قولت لإبراهيم سعيد .. لو قمت بتنفيذ تعليماتي ولو فزنا سأسمح لك بأي شئ ترغب في تنفيذه بعد ذلك حتى لو وصل الأمر إلى طلاء أظافرك!!.

وقال المدرب البرتغالي التاريخي للأهلي، إن الأحمر خسر وقتها من بطل أنجولا لكن إبراهيم سعيد لم يرتكب أية أخطاء في هذه المباراة.

 

المصدر: اليوم السابع - الرياضة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا