الارشيف / الرياضة

طولان يرد على تهاونه أمام الأهلى عكس الزمالك: ألعب بشرف وأمانة ضد الجميع

رد حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادى إنبى، على الانتقادات التي تُوجه له من وقت لآخر بأنه لم يؤد بنفس الأداء والقوة في مباريات الأهلى بعكس ما يحدث أمام الزمالك موضحا أن هذه الأقاويل لا أساس لها من الصحة.

وقال طولان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفى عقب مباراة الأهلى وإنبى، إنه يعلم جيدا معنى الشرف والأمانة، مؤكدا أن هناك الكثير من الناس لا يعلمون هذه المعاني، وهناك بعض التافهين لا يملكون الشرف والأمانة يتحدثون عن أمور غير حقيقية.

وأضاف المدير الفني لفريق إنبى: "عندما كنت مدربا لحرس الحدود وكان طلائع الجيش مهددا بالهبوط، واجهت الطلائع وفزت عليه ثم فزت على الترسانة لأنني أعمل بنزاهة وشرف وربنا يكافئني على هذه الأمانة".

وشكر طولان لاعبيه على الأداء الذى بذلوه في الملعب رغم قلة الإمكانيات أمام الأهلى في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ستاد المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة 15 من عمر مسابقة الدورى العام.

وتابع طولان: "الأهلي حقق الفوز من تسلل واضح  كما أن محمد الصباحي أعطى 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع بدون مبرر، فالمباراة لم تتوقف كثيرًا وراضِ عن أداء لاعبي إنبي اليوم، وكنا الأجدر بالفوز، وتقدمنا بهدف حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة".

ونجح الأهلى في تحقيق فوز غال وثمين على إنبى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ15 للدورى.

تقدم مصطفى شلبى لإنبى في الدقيقة 76، وتعادل على معلول في الدقيقة 94 من عمر اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء استطاع نفس اللاعب من إحراز هدف الفوز ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 37 نقطة وما زال في المركز الثالث بالدورى، بينما تجمد رصيد إنبى عند 24 نقطة في المركز التاسع بالدورى .


المصدر: اليوم السابع - الرياضة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا