الارشيف / الرياضة

مدرب المنتخب السابق: كان يجب مشاركة النني أمام كينيا.. وأداء الفريق متواضع

قال الإسباني تيتو جارسيا، المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر سابقا بقيادة أجيري، إنه تابع مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام كينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1، مؤكدا أن المباراة كانت صعبة، ولكن منتخب مصر كان أداؤه متواضعا في لقاء كينيا وما شاهده ليس منتخب مصر.

وأشار المدرب العام السابق للمنتخب المصري، في تصريحات تليفزيونية: "كنت أتمنى وجود النني في التشكيل الأساسي بلقاء كينيا، ولكن هي وجهة نظر فنية للمدرب".

وتقام مباراة منتخب مصر وجزر القمر في السادسة مساء الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتى حسمها الفريقان بالتأهل للبطولة رسميا.

وخضع لاعبو منتخب مصر والجهاز الفنى للفراعنة بقيادة حسام البدرى لمسحة للكشف عن فيروس كورونا اليوم بمقر إقامة الفراعنة، وفقا لتعليمات الكاف قبل مباراة جزر القمر المحدد لها الإثنين المقبل 

وأكد تيتو جارسيا أن منتخب مصر كبير، ويسعى دائما لحصد اللقب ويلعب على البطولة، وهناك منتخبات تنافس على اللقب الأفريقي، مثل الكاميرون والمغرب والجزائر والسنغال، ولكن مصر منتخب كبير ومرشح للفوز بالبطولة.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني فتح مران اليوم الأحد أمام وسائل الإعلام لمتابعة المران قبل مواجهة مصر أمام جزر القمر.

ومن المقرر أن يبدأ المران في السادسة مساء على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وسيكون متاحا لوسائل الإعلام حضور 15 دقيقة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

المصدر: اليوم السابع - الرياضة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا