الارشيف / الرياضة

روح رياضية.. قفشة يظهر بصحبة طارق حامد فى معسكر الفراعنة.. صور

نشر محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر، صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، من مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني حيث ظهر لاعب القلعة الحمراء برفقة طارق حامد نجم وسط الزمالك والفراعنة في رسالة واضحة على الروح الرياضية بين لاعبي القطبين ونبذ التعصب.

أفشة في صالة الجيم
أفشة في صالة الجيم

 

أفشة وطارق حامد
أفشة وطارق حامد

 

أفشة
أفشة

 

يخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، مرانه الأخير اليوم الأحد، على استاد بتروسبورت بدلا من ستاد القاهرة، استعدادا لمباراة الغد أمام جزر القمر فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

ويقام مران الفراعنة اليوم فى السادسة مساء، وهو نفس موعد مران منتخب جزر القمر لذا قرر الجهاز الفنى للفراعنة نقل المران إلى بتروسبورت.

 

وعادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطنى فجر الجمعة الماضى على متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبى بعد تأهل المنتخب رسمياً إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.

 

ويحصل كل لاعب بالمنتخب الوطنى على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم افريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابى مع كينيا بالعاصمة نيروبى 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات.

 

وتنص لائحة المنتخب على حصول كل لاعب على إجمالى المكافآت التى حصل عليها اللاعبون عقب كل مباراة فى حالة التأهل لأمم افريقيا فى نهاية المشوار، ليحصل كل لاعب على 200 ألف جنيه.

 

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.


المصدر: اليوم السابع - الرياضة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا