الارشيف / الرياضة

عصام الحضري يبدأ رحلة الحصول على رخصة التدريب " B " من الاتحاد الآسيوي

كشف عصام الحضري نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن بداية مشواره للحصول على الرخصة التدريب " B "، وكتب الحضري عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: على بركة الله..أبدأ اليوم الحصول على رخصة التدريب " B " من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تقام ببلدي الثاني دولة الإمارات وداخل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم...3 أسابيع من العمل الشاق ... دعواتكم.

عصام الحضري
عصام الحضري

وتقام الدورة التدريبية للمدربين بإشراف الاتحاد الأسيوي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد الإماراتي بدبي، وتشمل رسوم الدورة من 4 إلى 6 آلاف درهم للراغبين فى الحصول على الرخصة  .

وكان عصام الحضري حارس الأهلي والزمالك، سبق له الحصول على الرخصة التدريبية C من الاتحاد الآسيوي منذ فترة.

وأكد عصام الحضري لـ "اليوم السابع" أنه حريص على تطوير نفسه بأحدث النظم الحديثة في عالم التدريب حتى يكون مؤهلا لذلك خلال الفترة المقبلة ورغبته فى العمل بأحد المنتخبات الكبرى أو أندية القمة في مصر أو خارجها.

وأعلن عصام الحضري اعتزاله كرة القدم مع بداية العام الجاري على الرغم من تلقيه أكثر من عرض منها نادى زد أحد أندية دوري القسم الثاني في مصر.

من جهته كشف طارق سليمان، مدرب حراس مرمي النادي الأهلي السابق، أن مقارنة محمد الشناوي حارس الأهلي الحالي مع عصام الحضري الحارس الدولي السابق ظالمة للشناوى، لأن الشناوي لم يلعب عدد المباريات الدولية مثلما فعل الحضرى مع المنتخب.

وقال طارق لـ" اليوم السابع"، إن محمد الشناوى أفضل حراس المرمي حاليا، وكان من المرشحين لضمه للأهلي في 2016، ونجح فى إثبات نفسه سريعا والدليل أنه أصبح الحارس الأول لمصر من 2018 وشارك في كأس العالم بروسيا.

أضاف سليمان أن أرقام الحضري وأدائه يجعله الحارس التاريخي لمصر في حراسة المرمي، وقدم مستويات رائعة مع المنتخب في العديد من المواسم بدأت ببطولات أفريقيا 2006 و 2008 و 2010 ، وتألق في أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

المصدر: اليوم السابع - الرياضة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا