الارشيف / الرياضة

فرجانى ساسى ينضم للزمالك قبل السفر إلى الجزائر الخميس المقبل

ينضم الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لصفوف فريقه بعد انتهاء مشواره مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، وذلك استعدادًا للسفر إلى الجزائر لمواجهة فريق المولودية.

ومن المنتظر أن ينضم فرجانى ساسى لصفوف الزمالك أحد يومى الثلاثاء أو الأربعاء، لاسيما أن منتخب تونس سيخوض مباراته أمام غينيا الاستوائية فى الثالثة عصر اليوم، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، فى الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، بعدها ينتهى دور اللاعب مع منتخب بلاده ويصبح جاهزًا للعودة إلى الزمالك.

واستقر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على السفر إلى الجزائر على متن طائرة خاصة الخميس المقبل، على أن يخوض الفريق مرانه الوحيد فى الجزائر على ملعب المباراة الرئيسى الجمعة.

فرجاني ساسي لم يشارك مع منتخب تونس فى مواجهة ليبيا الخميس الماضى على ملعب "شهداء بنينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة العاشرة من دور المجموعات فى تصفيات كأس أمم أفريقيا، والتى انتهت بفوز نسور قرطاج بنتيجة 5 / 2.

ولم يشارك فرجاني ساسي فى مواجهة ليبيا بسبب الإيقاف، وحصوله على 3 إنذارات سابقة، ليصبح أمام اللاعب فرصة المشاركة فى مباراة اليوم أمام غينيا الاستوائية، وهو ما ينتظره الجهاز الفنى للزمالك من أجل متابعة اللاعب والوقوف على مستواه الفنى والبدنى لتحديد موقفه من مواجهة مولودية الجزائر فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل بدورى أبطال أفريقيا.

 

المصدر: اليوم السابع - الرياضة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا