الارشيف / تكنولوجيا

هواوي تدمج أحدث تطبيقات خدمات النقل المأجورة على متجر HUAWEI AppGallery لتلبية احتياجات مستخدميه

استكمالاً لجهودها في تطوير منظومة خدماتها للهواتف HUAWEI Mobile Services، أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن زيادة عدد التطبيقات خدمات النقل المبتكرة  للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على متجر HUAWEI AppGallery، ثالث  أكبر متجر تطبيقات على مستوى العالم. ويشمل المتجر حالياً مجموعة من أشهر تطبيقات  خدمات ركوب  النقل المأجورة المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مثل سويڤل – Swvl للنقل الجماعي، وتاكسي أبو ظبي، تاكسي دبي "DTC"، وبولت "Bolt"، وتاكسي كروه - Karwa، وجيني - Jeeny.

7cd5b98f-3021-4825-a14c-4732befb1752

 

 

وتعاونت هواوي مع كل هذه التطبيقات والشركات لدمجها لمنصة خدمات هواوي Huawei Mobile Service – HMS وإطلاقها على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery مع الاعتماد كلياً على تطبيق خرائط هواوي HUAWEI Map Kit وخدمات هواوي لتتبع المواقع Location Kit، لتوفير موقع دقيق عند حجز الرحلات وتتبع الموقع. وتوفر هواوي الدعم للتطبيقات لإتاحة أفضل خدمات تتبع المواقع في مصر، وبالتالي توفير المستخدمين بتجربة سلسة وسهلة لحجز الرحلات عبر هواتفهم الذكية، مما يوفر للمستهلكين اختيارات مختلفة جديدة في فئة تطبيقات النقل الذكي.

 

وتضم قائمة التطبيقات المتواجدة حالياً اختيارات رائجة ومبتكرة للنقل، متاحة عبر متجر HUAWEI AppGallery، ومنها سويڤل – Swvl وهي الشركة الناشئة الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمتخصصة في حجز الحافلات وخدمات النقل الجماعي. من خلال تنزيل تطبيق SWVL، يمكن للمستخدمين الإستمتاع بركوب الآلاف الحافلات عالية الجودة وبأسعار معقولة في مصر وكينيا وباكستان.

 

ويركز متجر HUAWEI AppGallery جهوده في العمل مع المطورين على الصعيدين المحلي والعالمي لجلب التطبيقات الأكثر صلة للمستخدمين، وزيادة عدد المطورين الذين يعملون ضمن المنصة وتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

 

وأظهرت هواوي من خلال تطوير تطبيقات النقل داخل متجر تطبيقاتها الرسمي HUAWEI AppGallery عن تعزيز استراتيجيتها وتحقق رؤيتها بتوسيع متجر تطبيقاتها، من خلال دمج تطبيقات مبتكرة  وملائمة وذات جودة عالية. وساهمت جهود هواوي في تطوير منظومتها على اجتذاب العديد من الشركات لإطلاق تطبيقاتها على متجر هواوي، مثل تطبيق "Talabat" المتخصص في طلب توصيل الطعام، و تطبيق سويڤل – Swvl الشهير للنقل الجماعي التشاركي، علاوة على عدد من تطبيقات البنوك والمحافظ المالية، ومجموعة من تطبيقات المدفوعات الإلكترونية الشهيرة في مصر.

 

نبذة عن متجر تطبيقات Huawei AppGallery:

Huawei AppGallery هو نظام بيئي ذكي ومبتكر يتيح للمطورين إنشاء تجارب فريدة للمستهلكين. تتيح خدمات هواوي للهواتف النقالة  (Huawei Mobile Services) الفريدة والخاصة بهواوي دمج التطبيقات عبر أجهزة مختلفة، مما توفر المزيد من الراحة وتجارب سلسة - وهذا جزء من إستراتيجية هواوي لحياة مدعمة بالذكاء الاصطناعي 1 + 8 + N. مع متجر Huawei AppGallery، تتمثل رؤيتنا في جعلها منصة توزيع تطبيقات مفتوحة ومبتكرة يمكن الوصول إليها من قبل المستهلكين، وفي الوقت نفسه، حماية خصوصية المستخدمين وأمانهم بشكل صارم مع تزويدهم بتجربة فريدة وذكية. نظرًا لأن متجر Huawei AppGallery ضمن أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية عبر 18 فئة، بما في ذلك التنقل والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. Huawei AppGallery متاح في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع 530 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم. خلال النصف الثاني من 2020، وصل إجمالي التنزيلات من HUAWEI AppGallery إلى 384 مليار مرة، في حين انضم 2.3 مليون مطور على مستوى العالم إلى النظام البيئي لخدمات هواوي للهواتف النقالة . بالإضافة إلى ذلك، تم دمج أكثر من 120,000 تطبيق مع خدمات هواوي للموبايل المتكاملة في جميع أنحاء العالم، مما يوفر للمستخدمين تجارب فريدة أكثر.

 

المصدر: اليوم السابع - تكنولوجيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا