ثقافة وفن

منتدى المستقبل يستضيف أمسية شعرية بمشاركة 7 شعراء.. الثلاثاء

يقيم منتدى المستقبل للفكر والإبداع في تمام السابعة من مساء الثلاثاء المقبل 22 نوفمبر 2022، في مكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني، أمسية شعرية يشارك فيها الشعراء: عاطف عبد العزيز، بهية طلب، حمدي عابدين، أحمد المريخي، جورج ضرغام، منال محمد علي، ويقدم الأمسية الشاعر جمال القصاص.

 

ويلقى الشعراء السبعة قصائدهم في المنتدى وهي القصائد التى تنتمى في مجملها إلى قصيدة النثر حيث جاء إنتاج هؤلاء الشعراء منتميا إلى هذه النوعية من القصائد، ومنها نشر المشاركون في الندوة إنتاجهم في الصحف المصرية والعربية والمجلات بالإضافة إلى دواوينهم الشعرية التى توالت، وآخرها ديوان نساء التفاح للشاعرة بهية طلب.

 

ويعد منتدى المستقبل للفكر والإبداع أحد أهم الحلقات النقدية في الثقافة المصرية والعربية، ويطمح المنتدى كما جاء في بيانه التأسيسي "إلى أن يكون أعلى تمثيلات الموضوعية عبر إعادة الاعتبار لمفهوم القيمة من خلال تقديم النماذج الإبداعية المعبرة عن القيم الطليعية المتجددة". 

 

تعقد الندوة في مكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني، بشارع كريم الدولة متفرع من ميدان طلعت حرب بوسط البلد، مع التنبيه على الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.


المصدر: اليوم السابع - ثقافة وفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا