الارشيف / ثقافة وفن

المخرج عادل أديب يعلن تأجيل حفل توقيع كتابيه الجديدين

كشف المخرج عادل اديب عن تأجيل حفل توقيع كتابي " أحلامي " و" قلوب الضالين في طوائف الحشاشين" والذى كان من المفترض اقامته يوم السبت القادم  في مكتبه مصر بالدقي، حيث أوضح على أنه جاري تحديد موعد جديد من أجل حفل التوقيع.

وأضاف أن التأجيل يعود لظرف طارىء منعهم من استكمال التحضيرات لإقامة حفل التوقيع السبت القادم.

وكان صدر للمخرج عادل أديب كتابين فى   يناير الماضى بعنوان "قلوب الضالين فى طوائف الحشاشين" و كتاب "أحلامى"، فى سابقة هى الأولى لمخرج يقوم بنشر أعماله التى ألفها فى هيئة معالجات دراميه مفصله، كفكرة واحده مقسمة إلى قسمين وقد قام المخرج عادل أديب بذلك لتكون فى متناول الأجيال القادمة.

وقد تعمد المخرج عادل أديب تقديم تنوع كبير فى أنواع تلك الأعمال لتشمل كل صنوف الدراما من أعمال تاريخية أو ميلودارمية و سياسية واجتماعية وكوميدية وكذلك أعمال الحركة أو حتى الأعمال الغنائية وغيرها، عارضا من خلالها موضوعات ذات أهمية محلية و إقليمية وقضايا عالمية، وعلى سبيل المثال "القضية الفلسطينية، مشكلة مياه النيل، جذور الإرهاب وأصوله وغيرها".

كما قام عادل أديب بوضع سيرتة الذاتيه عبر أكثر من 27 سنة خبرة فى   السوق المصرى و العربى و العالمى والتى لا يعرف الكثيرون عنها شيئا، مؤيدة بصور نادرة تجمعه بنجوم  مصر والوطن العربى والعالمى من شرقه إلى غربه، كذلك شهاداته وجوائزه التى تناهز الـ 40 جائزه محلية وعربية وعالمية.

وقد انتهى المخرج عادل أديب من تسجيل  كتاب " قلوب الضالين فى طوائف الحشاشين " صوتيا، هذا وتقوم كل من الفنانة منال سلامة، ومفيد عاشور بتسجيل الشريط الصوتى الكامل للكتاب، عن دار صرح للنشر و التوزيع .

 


المصدر: اليوم السابع - ثقافة وفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا