الارشيف / مصر

لقاء حوارى بين شباب الإسكندرية ولجنة الرياضة بمجلس النواب

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية ، اليوم الثلاثاء، لقاء حوارى بين أعضاء لجنة الشباب بمجلس النواب وعدد من الشباب من كافة قطاعات المحافظة، بمركز شباب العمراوى بمنطقة المنتزه .

شهد اللقاء عدد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، والدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة ومدير المديرية بالإسكندرية، والدكتور محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب لمراكز الشباب، وأشرف البجرمى وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، وإيمان عبد الجابر وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة ، وعدد من نواب الإسكندرية .

وكان قد تفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب على مدار يومين المنشآت الرياضية، وعدة أنديه منها نادى الاتحاد السكندرى فرع سموحه والنادى الأولمبي، وقد قامت اللجنه بتفقد الأندية واستمعت إلى مقترحات رؤساء مجالس إدارات الأندية لتطوير الخدمات داخل تلك المنشآت الرياضية.

بالإضافة إلى مراكز شباب العامرية، وفلسطين، وبرج العرب القديم ، ومركز شباب الجزائر، ومركز شباب بهيج، ومركزى شباب الأنفوشى والسيالة، بالإضافة إلى زيارة نادى الاتحاد السكندرى والنادى الأولمبي، ونادى سموحة والجياد ونادى اليخت ونادى الصيد.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف ، إن الزيارة تهدف إلى تفقد مراكز الشباب بالمحافظة، وخاصة فى المناطق التى تدخل فى النطاق الجغرافى لمبادرة حياة كريمة، التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، من أجل الوقوف على احتياجاتها، ومحاولة تلبيتها خلال الفترة القادمة.

وأشارت إلى أن اللجنة ستقدم عددًا من التوصيات عقب الزيارة التى استمر 3 أيام من أجل العمل على تطبيقها على أرض الواقع ومتابعة المشروعات الرياضية ، وذلك فى إطار مبادرة " حياة كريمة ".

وأكدت على تعزيز سبل التعاون بين اللجنة والمحافظة ، لينعكس ذلك التعاون على المنظومة الرياضية على أرض المحافظة.

وفيما أشاد رئيس اللجنة الدكتور محمود حسين ، بالجهد الرائع الذى تقدمه محافظة الإسكندرية لدعم المنظومة الرياضية.

وأشار إلى أن الزيارة تهدف لمتابعة عدد من مراكز الشباب التى تقدم أعضاء مجلس النواب بطلبات إحاطة حولها ، لافتا إلى أن اللجنة ستعد تقرير مفصل عن نتائج أعمال تلك الزيارة.

المصدر: اليوم السابع - اخبار المحافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا