الارشيف / أخبار العالم / الإمارات

محمد بن زايد و عبدالله الثاني يبحثان في عمّان علاقات البلدين و التطورات في المنطقة


/ ملخص / .

عمان في 27 مايو / وام / بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.. العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين وتعزيز التعاون الإستراتيجي والتنسيق المشترك بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم.. صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في العاصمة الأردنية عمان.

و رحب جلالته بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بلده الثاني الأردن و أعرب عن ثقته بأن هذه الزيارة ستعطي دفعا قويا لمسار العلاقات الأخوية والعمل المشترك بين البلدين في جميع المجالات.

ونقل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى جلالة الملك عبدالله الثاني تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و أطيب أمنياته له بالصحة والسعادة و للمملكة الأردنية الشقيقة دوام الخير والعز والرفعة.

و هنأ سموه جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد استقلال الأردن الــ 75 .. معربا عن تمنياته للمملكة و الشعب الأردني الشقيق دوام التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

- وام -

وام/عاصم الخولي


المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى