الارشيف / الرياضة

نجل حازم امام يخطف الأنظار في تدريب الزمالك .. وتألق شيكابالا ومروان حمدي

اصطحب حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، نجله "عموري"  لتدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، وحرص الجهاز الفني ولاعبو الفريق على مصافحة نجل مدافع الفريق والتقاط بعض الصور التذكارية معه.

فيما أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة بين اللاعبين بمنتصف الملعب، على هامش مران اليوم الثلاثاء، وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، وسط تألق الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا ومراون حمدي لاعبا الفريق.

عمر حازم امام
عمر حازم امام

 

كما أدى عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش مران اليوم الثلاثاء، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، بعد شكواه من آلام في العضلة الضامة.

وانتظم التونسي حمزة المثلوثي لاعب فريق الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وشارك المثلوثي في المران الجماعي بعدما انتهى من أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

فيما خاض محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية خاصة على هامش المران الجماعي تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس، وأدى الحراس فقرة تدريبية على التعامل مع التسديد من مسافات مختلفة.

كما خضع لاعبو الزمالك لفقرة فنية خاصة على هامش التدريبات ، وشهدت الفقرة تركيزا خاصا من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على التسليم والتسلم بشكل سريع في مساحات صغيرة من الملعب.

المصدر: اليوم السابع - الرياضة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا